أخر الاخبار

تطبيق مدهش للغاية لصناعة موسيقى عن طريق الذكاء الاصطناعي

‏مرحباً بكم أيها الكرام في موقعنا المميز لأهم التطبيقات المفيدة على الهواتف الذكية حيث نقدم لكم اليوم تطبيق مدهش لصناعة موسيقى عن طريق الذكاء الاصطناعي ليساعدك هذا التطبيق كثيرا في إنشاء موسيقى خاصة بك بكل سهولة دون الحاجة إلى أي خبرة في الموسيقى تابع معنا في هذا المقال المميز للتعرف على هذا التطبيق و الاستفادة منه في تصميم موسيقى رائعة جداً.


‏ما هو الذكاء الاصطناعي

‏هو تقنية حديثة من التقنيات الإلكترونية التي قامت بجعل الهواتف الذكية و الحواسيب التي يمكنها أن تفكر وتقوم بتحليل الأمور و تنفيذ الأوامر المطلوبة منها مثل العقل البشري دون الحاجة إلى إدخال هذه الأوامر إلى بيانات هذه الآلة فهي تقنية حديثة جدا جعلت استخدام الهواتف سهل جدا و أصبحنا نستطيع القيام بالكثير من الأعمال من خلال هذه التقنية دون الحاجة إلى أي خبرة.


تحميل ‏تطبيق Mubert: AI Music Streaming

‏من أجمل التطبيقات التي يمكنك من خلالها إنشاء الموسيقى خاصة بك حيث يقوم هذا التطبيق بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي بإنشاء نغمات موسيقية تناسب ذوقك الخاص يمكنك الاختيار بين الكثير من أنماط الموسيقى المتنوعة لإنشاء الموسيقى الخاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك ويمكنك حفظها على الهاتف و استخدامها كنغمة رنين وتتميز بأنها عالية الجودة بأصوات واضحة وألحان مميزة.



‏عن التطبيق

‏يمكنك من خلال هذا التطبيق إنشاء قوائم تشغيل خاصة بك للنغمات الموسيقية المفضلة لديك حيث تستطيع الحصول على الاعجابات من المستمعين الآخرين حيث يمكنك إنشاء موسيقى خاصة للتمرين اثناء لعب الرياضة أو موسيقى حزينة للاستماع إليها في أوقاتك الخاصة وأيضا يمكنك إنشاء موسيقى ترفيهية وحماسية لاستخدامها نغمة رنين على هاتفك او مشاركتها مع الآخرين ويمكنك من خلاله التعبير عن الفن الخاص بك مما يناسب ذوقك.



‏مميزات التطبيق

  • ‏يمكنك من خلال هذا التطبيق إنشاء موسيقى خاصة بك بواسطة اختيار النمط الموسيقي الذي يناسبك.
  • ‏تستطيع إنشاء قائمة مخصصة للموسيقى التي قمت به إنشائها.
  • ‏يمكنك مشاركة هذه الموسيقى مع أصدقائك واستخدامها على هاتفك عبر جميع التطبيقات.
  • ‏يمكنك إنشاء موسيقى لاستخدامها أثناء التمرين او موسيقى هادئة للاسترخاء ويمكنك أيضا إنشاء موسيقى حماسية و الاستمتاع بها مع أصدقائك.


روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا


رابط التحميل للايفون أضغط هنا



افضل حساب على انستغرام من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -