أخر الاخبار

تطبيق الأذان و اتجاه القبلة وكل ما يحتاجه المسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلاً وسهلاً بزوار موقعنا الأعزاء موقعنا المتواضع يضم أفضل التطبيقات والمواقع المفيدة لكم بكل مجالات الحياة من حيث العلم والدين والعمل والتسلية واللعب والدراسة أيضاً فاليوم هناك تطبيقات كثيرة جدا ومفيدة جداً ونحن نختار أفضلها وأكثرها فائدة ونقوم بطرحها لكم عبر موقعنا المتواضع والمميز بل محتوى الهادف والمناسب لكم.

أهمية الصلاة

الصلاة هي أول عمل يحاسب عليه المسلم يوم القيامة فإذا صلحت كانت بقية أعماله صالحة وإذا كانت فاسدة فعاقبته وخيمة.

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "أوَّلُ ما يحاسبُ بِهِ العبدُ يومَ القيامةِ الصَّلاةُ ، فإن صلُحَت صلُحَ سائرُ عملِهِ ، وإن فسَدت فسدَ سائرُ عملِهِ".


تحميل تطبيق الصلاة الان

هذا التطبيق المجاني و الأكثر من رائع يتميز بالكثير من الأشياء الموجودة داخله فهو يعتبر مؤذن عبر هاتفك الذكي و إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق للأذان ومواقيت الصلاة فهذا التطبيق هو الذي تبحث عنه  حيث أن هذا التطبيق سوف يساعدك في معرفة مواقيت الصلاة والكثير من الأمور المهمة لكل مسلم العديد من المسلمين حول العالم يبحثون عن تطبيقات معرفة مواقيت الصلاة لأي بلد في العالم.

وخاصة الذين  يسافرون كثيرا من دولة لأخرى أو من أي منطقة لمنطقة أخرى وبينها فروق في التوقيت وبالتالي سوف تكون مواقيت الصلاة مختلفة فيهما بينهم وأيضاً من يسافر إلى بلد لا يكون له جامع..



عن التطبيق

هذا التطبيق سيفيدك كثيراً حيث يعتبر أفضل تطبيق شامل لكل ما يحتاجه المسلم و يعرض التطبيق مواقيت الصلوات و التنبيه للصلوات عن طريق الاذان بالإضافة الي تحديد اتجاه القبلة بدقة كبيرة وتحديد مواقيت الصلاة في مكانك الحالي و يوجد داخل التطبيق اذكار المساء و الصباح وجميع اذكار المسلم ويوجد داخل التطبيق تفسير لآيات القرآن الكريم.

ويوجد أيضاً مكتبة إسلامية شاملة يحتوي التطبيق علي قسم خاص برمضان يتضمن ختم القران و التذكير بمواعيد الإفطار و السحور. 


ميزات التطبيق

  • يمكنك الوصول بسهوله لمواقيت الصلاة في أي دولة أو مدينة
  • يعمل لتطبيق عن طريق  GPS ويمكنك البحث بسهولة تامة
  • التطبيق سيجعل هاتفك يؤذن تلقائياً
  • التطبيق به اذان لأشهر أصوات مؤذنين
  • التطبيق يوجد به أذكار المسلم
  • التطبيق به اذكار المساء و الصباح والكثير من الأذكار
  • التطبيق به تفسير آيات القرآن الكريم
  • يمكنك قراءة القرآن الكريم
  • يوجد داخل التطبيق مكتبه إسلامية كامله
  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله على كافة اجهزتك


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا

رابط التحميل للايفون اضغط هنا


وبالنهاية دائماً يسعدنا الاستماع الى اقتراحاتكم. وتعليقاتكم حافز كبير لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. يمكن لزوار الموقع الاستفادة منها. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -