أخر الاخبار

تحميل تطبيق جميل للغاية لإظهار رسومات متحركة و تأثيرات صوتية أثناء شحن الهاتف

أهلاً بكم رفاقنا الكرام على موقعكم الممتع والأكثر تنوعاً نحن نسعى على تقديم في كل يوم ما هو مفيد لكم من التطبيقات والألعاب والمواقع الأكثر طلباً سوف تجدونها عندنا على موقعنا هذا بكل صدق و أمان وثقة ننقل لكم كل جديد أول بأول ونحاول ان نقدم لكم ما يلزمكم نريدكم ان تكونوا على اطلاع كامل في كل شيء حديث و الأفضل لدينا نتشرف بكم إن دخلتم على موقعنا وبحثهم عن ما تريدون الاستفسار عنه.



نبذة عن رسومات شحن الهاتف

اليوم سوف نقدم لكم تطبيق رائع مسلي جداً يجعل الهاتف اكثر جمالا وخاصة في وضع الشحن يجب عليكم ان تجربوه على الفور هذا هو اسم التطبيق (الشحن برسومات متحركة) يمكنكم تحميل هذا التطبيق من خلال الرابط الذي في الأسفل يسعدنا مساعدتكم الرجاء المشاركة إلى الأصدقاء ليستفيد اكبر عدد ممكن دعونا الان نخليكم عنه اكثر.



تحميل تطبيق الشحن برسومات متحركة

يحتوي هذا التطبيق على مئات  من الرسوم المتحركة الرائعة والجميلة ويحتوي على مجموعة حصرية من الرسوم المتحركة AK أثناء الشحن والعرض على شاشة البطارية يمكنك استخدام بكل سهولة تختار بين أكثر الخلفيات المتحركة الذي تريده وقم بوضع السرعة ومدة الشحن على شاشة واختر اللون والشكل وكل ما يوجد في الشاشة يمكنك التحكم به.





عن التطبيق

يعمل هذا التطبيق بتقنية رائعة متطورة أشياء وشخصيات جميلة وممتعة مع توفير الشحن لن يكون هناك أي إسراف في الشحن طريقة استخدام سهل جداً آمن على جميع أنواع الأجهزة.

هذا كان تطبيقنا لليوم نتمنى ان يفيدكم وينال اعجابكم ان كان لديك أي استفسار حول هذا التطبيق او عن تطبيق أخر لا تتردد في التواصل معنا وشكراً لكم.



مميزات التطبيق

  • يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الرسومات المتحركة الممتعة
  • يحتوي هذا التطبيق على خلفيات الشحن وأصوات للشحن جميلة جداً
  • يمكنك من خلاله عرض مدة الشحن و السعة والسرعة على الشاشة
  • من خلال هذا التطبيق يمكنك إنشاء تأثيرات البطارية باستخدام صانع الرسوم المتحركة أثناء الشحن
  • شاشة شحن مليئة بالنصائح لإطالة عمر البطارية



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



هذه التطبيقات أوجدناها خصيصاً من أجلكم من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -