أخر الاخبار

تطبيق جميل لتعديل الصور وتحويل الصور الى كرتون و مرشحات الفن و تأثير الرسم الزيتي للصور

هل ترغب في تحويل صورك الشخصية إلى رسوم كرتونية غريبة ومثيرة؟ هل تحلم بإضافة تأثيرات فنية فريدة ومرشحات الرسم الزيتي إلى صورك؟ إذا فإن تطبيقنا لليوم هو ما تحتاجه! ويعتبر هذا التطبيق المدهش أداة رائعة لتحويل صورك إلى أعمال فنية فريدة ومبهجة سنتعرف في هذا المقال على هذا التطبيق الرائع وكيف يمكن أن يساعدك في تحقيق أفكارك الإبداعية.


ما هو تطبيق ArtistA محرر الصورمرشحات الفن

 هو تطبيق تحرير الصور وتحويلها إلى رسوم كرتونية تم تطويره بواسطة Lyrebird Studio يتيح لك هذا التطبيق الرائع تحويل صورك إلى أعمال فنية مبهجة وتطبيق مرشحات الرسم الزيتي عليها بفضل مجموعة واسعة من المرشحات والتأثيرات الفنية يمكنك إنشاء صور فريدة تجعل صورك تتحول إلى لوحات فنية رائعة سواء كنت ترغب في خلق صورة شخصية جديدة ومبتكرة أو تحويل صورة سيلفي إلى كرتون فإن هذا التطبيق شيوفر لك الأدوات والمرشحات اللازمة لإضافة لمسة فنية فريدة إلى صورك.


شرح تطبيق ArtistA محرر الصورمرشحات الفن

 يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من مرشحات الكرتون المدهشة التي تساعدك في تحويل صورك إلى رسوم كرتونية جميلة ستجد مجموعة متنوعة من الأنماط والتأثيرات الكرتونية التي يمكنك تطبيقها على صورك لإعطائها مظهرا رائعا ومميزا وبالإضافة إلى مرشحات الكرتون يوفر التطبيق أيضا مرشحات الرسم الزيتي المذهلة يمكنك تطبيق هذه المرشحات لتحولي الصور الخاصة بك إلى لوحة فنية تشبه اللوحات الزيتية الرائعة ستضيف هذه المرشحات لمسة فنية فريدة وتجعل صورك تبدو وكأنها رسومات فنية حقيقية ويحتوي على مجموعة واسعة من أدوات التحرير المتقدمة التي تتيح لك تعديل وتحسين صورك بسهولة يمكنك تعديل السطوع والتباين والتشبع والحجم وغيرها من الجوانب الأخرى للصورة كما يمكنك قص وتدوير الصور وتطبيق تأثيرات مختلفة لتحسين جودة الصورة وجعلها تبدو أفضل.



تحميل تطبيق ArtistA محرر الصورمرشحات الفن

عندما تقوم بتحميل وتثبيت التطبيق ستجد رابطه في أسفل مقالنا و ستكتشف أن لديك العديد من الخيارات لتحرير صورك وتحويلها إلى رسوم كرتونية مدهشة ستجد في واجهة التطبيق البديهية مجموعة واسعة من الأدوات والمرشحات التي يمكنك استخدامها لإضافة تأثيرات فنية على صورك  ويمكنك بدء استخدام التطبيق واستكشاف جميع الميزات المذهلة التي يوفرها.



مميزات تطبيق ArtistA محرر الصورمرشحات الفن

  • تحويل الصور الشخصية إلى رسوم كرتونية فريدة ومبهجة.
  • مجموعة واسعة من مرشحات الكرتون ومرشحات الرسم الزيتي.
  • أدوات تحرير متقدمة لتعديل وتحسين صورك.
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • سهل الاستخدام للجميع بغض النظر عن مستوى خبرتك في تحرير الصور.


روابط تحميل تطبيق لتعديل الصور وتحويل الصور الى كرتون


رابط تحميل تطبيق ArtistA محرر الصورمرشحات الفن للأندرويد أضغط هنا


رابط تحميل تطبيق ArtistA محرر الصورمرشحات الفن للايفون أضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -