أخر الاخبار

لعبة ببجي الجزء الثاني طرق و خرائط جديدة وصوتيات و أسلحة رهيبة و محسنة

هل تبحث عن لعبة باتل رويال ممتعة ومثيرة؟ إذا فإن لعبتنا لليوم هي لعبة ببجي الجديد وهي الخيار الأمثل بالنسبة لك تم تطوير هذه اللعبة من قبل الشركة التي قامت بتطوير ببجي موبايل الشهيرة و تتميز اللعبة برسوماتها الواقعية والممتعة وتعد من بين أفضل ألعاب الباتل رويال المتاحة حاليا على الهواتف الذكية في هذا المقال سنقوم بتوضيح كل ما تحتاج إلى معرفته حول هذه اللعبة الشيقة.


ماهي لعبة NEW STATE Mobile

هي لعبة باتل رويال تتميز برسومات عالية الجودة وتجربة لعب سلسة ومثيرة تم تطويرها بواسطة شركة PUBG Studios وهي الشركة التي قامت بتطوير لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS (PUBG وتعتبر هذه اللعبة من بين أفضل ألعاب الباتل رويال المتوفرة حاليا وهي توفر تجربة لعب مثيرة وممتعة للغاية لذلك إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب فإن هذه اللعبة تستحق التجربة.


شرح لعبة NEW STATE Mobile

تدور لعبة حول مواجهة لاعبين ضد بعضهم البعض في بيئة باتل رويال يتم إسقاط اللاعبين في بيئة واسعة مليئة بالأسلحة والمعدات ويتم تقليص المساحة المتاحة باستمرار لتجبر اللاعبين على البقاء في منطقة محددة يجب على اللاعبين جمع الموارد والأدوات والأسلحة والمعدات والمواد الغذائية والشفاء واستخدامها للبقاء على قيد الحياة والفوز في النهاية.



تحميل لعبة NEW STATE Mobile

يمكن تحميل اللعبة من خلال زيارة الرابط في أسفل المقال ويمكنك تنزيلها مباشرة على هاتفك و وتتوافر اللعبة أيضا على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب الإلكترونية وبعد تحميلها يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك الذكي أو على أحد أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى ولا تنس أن تحافظ على أمان بياناتك الشخصية وتتحقق دائما من سياسة الخصوصية والأمان لأي تطبيق قمت بتنزيله على هاتفك الذكي.



مميزات لعبة NEW STATE Mobile

  • رسومات واقعية عالية الجودة.
  • تجربة لعب سلسة وسهلة الاستخدام.
  • الفوز يتطلب الاستراتيجية والتخطيط الجيد.
  • تحديثات مستمرة للعبة.
  • توافر اللعبة على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية.


روابط تحميل لعبة ببجي الجزء الثاني طرق و خرائط جديدة


رابط تحميل لعبة NEW STATE Mobile للأندرويد أضغط هنا


رابط تحميل لعبة NEW STATE Mobile للايفون أضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -