أخر الاخبار

أفضل تطبيق لتحويل هاتفك المحمول الى كاميرا احترافية بدقة عالية للغاية

هل ترغب في إضافة تأثيرات مميزة على صورك وجعلها أكثر احترافية وجمالا؟ هل ترغب في تحويل هاتفك إلى كاميرا احترافية وكاميرا HD بلمح البصر؟ فإن تطبيقنا لليوم هو الخيار المثالي لك وهو تطبيق لإضافة تأثيرات مميزة على صورك يستخدم التصوير الحسابي المتقدم وخوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحويل هاتفك إلى كاميرا احترافية وكاميرا HD يمكنك إضافة تأثير خلفية ضبابية وبوكيه كما في وضع البورتريه أو ضبط التركيز بعد التقاط الصورة تابع للتعرف عليه.


تطبيق Focus & DSLR Blur - ReLens

هو تطبيق لإضافة تأثيرات مميزة على صورك يستخدم التصوير الحسابي المتقدم وخوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحويل هاتفك إلى كاميرا احترافية وكاميرا HD و يمكنك إضافة تأثير خلفية ضبابية وبوكيه كما في وضع البورتريه أو ضبط التركيز بعد التقاط الصورة أو استخدام 20+ تأثير عدسة مختلف أو 30+ شكل بوكيه أو 30+ إطار صورة أو 15+ أداة تظليل قوية أو 20+ حزمة فلتر أو التحكم في الضبابية يدويا أو رؤية عمق المجال بشكل ثلاثي الأبعاد التطبيق مصمم ليكون كاميرا احترافية وكاميرا يدوية لعشاق التصوير بالهاتف المحمول ولمساعدة الجميع على الاستمتاع بمتعة التصوير بسهولة قد يجلب لك التطبيق بعض المفاجآت مع العدسات المختلفة.


تحميل تطبيق Focus & DSLR Blur - ReLens

تحميل واستخدام التطبيق سهل جدا كل ما عليك فعله تحميل التطبيق من المتجر قم بالسماح للتطبيق بالوصول إلى كاميرا هاتفك ومعرض الصور ثم ستحتاج إلى اختيار صورة من معرض الصور أو التقاط صورة جديدة باستخدام الكاميرا ستظهر لك شريط أدوات في الأسفل يحتوي على خيارات مختلفة لإضافة تأثيرات مميزة على صورتك يمكنك تجربة الخيارات المختلفة ورؤية المعاينة في الأعلى عندما تنتهي يمكنك حفظ صورتك أو مشاركتها مع الآخرين.



ماذا يقدم تطبيق Focus & DSLR Blur - ReLens

التطبيق يقدم لك فرصة لإضافة تأثيرات مميزة على صورك وجعلها أكثر احترافية وجمالا يمكنك إضافة تأثير خلفية ضبابية وبوكيه كما في وضع البورتريه أو ضبط التركيز بعد التقاط الصورة أو استخدام 20+ تأثير عدسة مختلف أو 30+ شكل بوكيه أو 30+ إطار صورة أو 15+ أداة تظليل قوية أو 20+ حزمة فلتر أو التحكم في الضبابية يدويا أو رؤية عمق المجال بشكل ثلاثي الأبعاد ستحصل على صور رائعة تشبه الصور التي تلتقطها كاميرات DSLR والسينمائية.



مميزات تطبيق Focus & DSLR Blur - ReLens

  • إضافة تأثير خلفية ضبابية وبوكيه كما في وضع البورتريه.
  • ضبط التركيز بعد التقاط الصورة بواسطة الذكاء الاصطناعي.
  • استخدام 20 تأثير عدسة مختلف مثل الكسوف والتنعيم والانعكاس خار.
  • استخدام 30 شكل بوكيه مثل القلب والثلج والخاتم.
  • استخدام 15 أداة تظليل قوية لتحسين الصورة الأمامية أو الخلفية المضببة بشكل تلقائي.


روابط تحميل تطبيق لتحويل هاتفك المحمول الى كاميرا احترافية


رابط تحميل تطبيق Focus & DSLR Blur - ReLens للأندرويد أضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Focus & DSLR Blur - ReLens للايفون أضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -