أخر الاخبار

تحميل لعبة سبع كلمات المفقودة عليك تركيب الكلمات وحل الالغاز الصعبة (نشط عقلك)

السلام عليكم أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم أصدقائي أسعدتم أوقاتا متابعينا الأعزاء يسعدنا تواجدكم المميز على موقعنا المتميز والفريد من نوعه الذي يقدم لكم أهم واحدث وافضل الشروحات والمعلومات والميزات عن أحدث أنواع الألعاب والتطبيقات والمواقع التي تناسبكم نقوم بالبحث عنها ونقوم بتجربتها ونجمع كافة الميزات من مصادر أمنة لكي تصلكم بأمان وبشكل صحيح و تعلم عنها قبل ان تقوم بتحميلها على هاتفك الذكي.



نبذة عن ألعاب تحدي الذكاء

لعبة تركيب الكلمات من أشهر وأقدم الألعاب المسلية التي تكسبك المعلومات بطريقة ممتعة انها (لعبة سبع كلمات مفقودة ) خاصة في تشغيل العقل يمكنكم الحصول عليها من خلال الرابط الذي في الأسفل وابقى معنا لتتعرف عنها اكثر لمزيد من المتعة والفائدة شاركها مع أصدقائك.



تحميل لعبة سبع كلمات مفقودة

تعمل على الانترنت تحتوي على الكثير من المستويات مع كل لغز تقوم بحله ترتفع بالمستوى ومع كل مستواه تزداد الصعوبة يمكن أن تأخذ وقت كثير في حل اللغز لان بكل لغز يوجد 7 كلمات مفقودة عليك إيجادها من خلال حل السؤال الذي يأتي بمكانه يمكنك استخدام وسائل مساعدة تقربك من الإجابة الصحيحة أكثر ماذا تنتظر قم بتجربتها الآن واحصل على المستويات العليا.





عن اللعبة

تناسب جميع الأعمار مفيداً جداً وممتعة يمكن أن تكون تحدي كبير بالنسبة لك لكن سوف تكسب الكثير من المعلومات المتنوعة التي يجب أن تكون على علم بها معلومات وأفكار جديدة وممتعة كل ذلك من خلال هذه اللعبة واكثر تعرف عليها بنفسك.

هذا كان شرح الذي قدمنا لعبة سبع كلمات مفقودة نتمنى أن تكون مفيداً ومسلية وان تنال اعجابكم أن كان لديك استفسار أو سؤال حول هذه اللعبة أو عن أي لعبة أخرى يمكنكم التواصل معنا بشكل خاص وشكراً.



مميزات اللعبة

  • تحتوي على الكثير من الألغاز الثقافية والمتنوعة
  • يمكنك استخدام وسائل مساعدة في كل لغز
  • يأتي اللغز على شكل 7 كلمات في كل مرحلة لكل لغز شرح بسيط
  • هي لعبة تساعد في تشغيل العقل بطريقة ممتعة ومسلية
  • تحتوي على الالغاز السهلة والمتوسطة والصعبة

 


روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



فريقنا يسعده تقديم أفضل خدمة لك من التطبيقات و المواقع من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -