أخر الاخبار

موقع رهيب جداً لاختبار عمر عقلك بغض النظر عن عمرك الحقيقي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم  محبي موقعنا الأكثر إفادة نعلم كم ينتظروننا دائماً لكي نقدم لكم شروحات وملخصات عن جميع أنواع التطبيقات والألعاب والبرامج والمواقع الحصرية والمفيدة كثيراً والتي تعمل بشكل آمن وسهل نحاول توفير المعلومات التي تحتاجونها يمكن ان تجدونها عندنا على موقعنا هذا فقط نحن نعمل تحت خدمتكم على مدار الساعة نسعى لنقدم الأفضل والأكثر تنوعاً يسعدنا ان نساعدكم حتى لو قليلا  نعتذر عن حدوث أي تأخير.



نبذة عن مواقع الذكاء

اهلا عن جديد اليوم لدينا موقع رهيب يختبر نسبة الذكاء لديك مهما كان عمرك ويقيم عمر الذكاء لديك سوف نقدمه لكم الان ابقوا معنا. يمكنكم الدخول الى موقع (فري كويز ) الأسطوري من خلال الرابط الذي في الأسفل قم بالمشاركة الى الأصدقاء والعائلة لكي يقوم الجميع باختبار نسبة الذكاء لديه لنرى الأذكياء.



تحميل تطبيق اختبار الذكاء

من خلال هذا الموقع سوف تتمكن من اختبار نسبة ذكاء لديك بكل بساطة قم بالإجابة على 20 سؤال إنها أسئلة متنوعة حول طريقة التفكير لديك وكيف سوف يكون تصرفك في مواقف مختلفة وماهي نظرتك لمستقبلك وماذا تحضر لمستقبلك بهذه الطريقة سوف يدرس شخصيتك وطريقة تفكيرك ويقدم لك نسبة الذكاء وكم من المفروض ان يكن عمرك على هذه النسبة.





حول الموقع

انه موقع سهل الاستخدام يقدم لك الأسئلة وخيارات إجابات متعددة أختار ما تجده مناسب بنظرك وسوف يتم تقييم ذلك بسرعة عالية يعطيك النسبة من 100 وكم يجب ان يكون عمرك على هذه النسبة مع شرح صغير عن شخصيتك وطريقة تفكيرك ونصيحة صغيرة على حسب النسبة التي حصلت عليها هو موقع للتسلية لا أكثر دع الجميع يقوم بتجربته بهدف التسلية نتمنى ان نكون قدمنا لكم شيء مفيداً وشكراً لكم.



مميزات الموقع

  • يحتوي على العديد من الأسئلة لاختبار نسبة الذكاء
  • أختبر نسبة الذكاء بطريقة مطورة من خلال أسئلة عامة
  • يقيم نسبة عمر العقل لديك مع شرح عن طريقة التفكير لديك
  • يقدم لك نصيحة على حسب عمر العقل لديك
  • هذا الموقع عربي آمن وسهل الاستخدام وممتع ومفيد



رابط الموقع


للدخول الى الموقع أضغط هنا



هذه التطبيقات أوجدناها خصيصاً من أجلكم من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -