أخر الاخبار

تطبيق جبار سيجعلك محترف في رسم الأنمي ويعلمك من الصفر خطوة ب خطوة

أهلاً وسهلاً بكم جميعاً أعزائي على موقعنا المتميز و المذهل والمفيد الذي يضم أهم وأحدث وأفضل المعلومات عن مختلف أنواع  التطبيقات والألعاب والمواقع والبرامج الحصرية والمتطورة والتي تعمل بشكل سهل وسليم وأمن سوف تجدونها عندنا على موقعنا هذا وبشرح مفصل وعن طريقة استخدامها نحن دائماً نقوم بالتجربة والاستكشاف وإجماع المعلومات الكاملة عنها ونخبركم أن كانت جيدة او لأ.



تعلم الرسم بسهولة

كما نعلم جميعنا أن الرسم ليس سهلا وليس أي شخص ممكن ان يعلم الرسم يحتاج إلى تدريب وتعليم خطوة بخطوة لتصبح محترف وهذا التطبيق يوفر لك التعليم الرسم بسهولة قم بتحميله الان سوف اترك رابط التحميل في الأسفل وهذا اسم التطبيق (كيفية الرسم خطوة بخطوة أنمي ) قم بتجربته الان سوف ينال اعجابك.



تحميل تطبيق كيفية الرسم خطوة بخطوة أنمي

الى محبي الأنمي سوف تتعلم رسم الأنمي المفضل لك بكل سهولة من خلال هذا التطبيق المذهل خطوة بخطوة اختم فن الرسم بأدوات بسيطة ومتوفرة لديك يحتوي على أكثر الشخصيات شهرة على مستوى العالم تعلم رسمها بأدق التفاصيل خطوة بخطوة سوف تصبح رسام محترف كبير قم برسم الشخصيات وشاركها الى وسائل التواصل الاجتماعي.





حول التطبيق

يعمل هذا التطبيق على الانترنت وعلى جميع أنواع الأجهزة الالكترونية سهل الاستخدام باللغة العربية في كل خطوة يعطيك شرح مفصل ماذا عليك أن تفعل وكيف تمسك القلم وتقوم بالرسم أيضاً به مقاطع فيديو قصيرة في كل خطوة مقطع قصير يحتوي على تعليم بشكل بطيء يريك الطريقة حقا انه تطبيق مذهل ويستحق التجربة قم بتجربته وأبدي رأيك به.



مميزات التطبيق

  • من خلال هذا التطبيق سوف تتعلم فن الرسم خطوة بخطوة
  • يحتوي على مقاطع تعلمك الطريقة ببطئ ولكل قسم من الرسمة تعليم كتابي مفصل
  • أيضاً يحتوي على أقسام مثل قسم يعلمك رسم العينين وقسم لرسم الشعر وقسم لرسم العواطف وقسم رسم الأيدي وقسم وقسم لرسم الرأس لرسم الملابس وقسم لرسم الحيوانات الاليفة والكثير غيرها اكتشفها بنفسك داخل التطبيق
  • ان هذا التطبيق تحت رعاية فانين مختصون في رسم شخصيات الأنمي تلقى منهم النصائح والتعليم



رابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا



تابع احدث الاخبار التقنية و التطبيقات الرائجة من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -