أخر الاخبار

تحميل تطبيق كتاب صحيح مسلم كاملاً تعلم منهج حياة النبي محمد عليه الصلاة و السلام

السلام عليكم أهلاً ومرحباً بكم احبائنا الكرام على هذا الموقع الفريد من نوعه والمفيد كثيراً متابعينا الأعزاء يسعدنا مساعدتكم دائماً في البحث وجمع المعلومات الصحيحة والدقيقة من مصادر موثوقة عن  أهم وأفضل وأحدث المواقع والتطبيقات والألعاب والبرامج المتطورة بمختلف أنواعها ونقدمها لكم بشرح بسيط و أنصحكم بتحميلها لأنها فعلا تكون جبارة ومفيدة وفعالة ومذهلة ومؤكد سوف تحتاجونها في أي وقت من الأوقات سوف تجدوها على موقعنا فقط.



نبذة عن موضوعنا اليوم

الى الأشخاص الذين يحبون النبي صلى الله عليه وسلم ويريدون تتبع سنته وتعلم كل شيء عن منهج حياة الرسول وجدنا لكم تطبيق (صحيح مسلم ) سوف اترك لكم رابط التحميل في الأسفل سارع الان وقم بتحميل هذا التطبيق المفيد جداً لكل مسلم شاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة وابقى معنا لنتعرف أكثر عن التطبيق.



تحميل التطبيق صحيح مسلم

هو تطبيق يعمل فقط لدى هواتف الاندرويد سهل الاستخدام يحتوي على أكثر من لغة أيضاً يحتوي على عدة كتب في كل كتاب أكثر من باب لجميع القصص والأحاديث الصحيحة والتفسير الدقيق وشرح بسيط عن الحديث جميعنا نحتاج الى تعلم المزيد دائماً وخاصة في هذا الموضوع مهما تعلمنا يوجد المزيد لنتعلم كل شيء عن حياة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.





حول التطبيق

ان هذا التطبيق يجب ان يكون لدى الجميع  الكبار والصغار وخاصة الذين لديهم أطفال ليتعلموا أكثر عن دينهم منذ الصغر ولتكملوا في الطريق الصحيح هذا التطبيق لا يحتوي على إعلانات به خاصية البحث يمكنك ان تبحث عن أي حديث وتجده بسهولة ويحتوي على قسم المفضلة ضع الأحاديث التي تعجبك به و مفيد جداً ومذهل حقاً يستحق التجربة سوف ينال اعجابكم.



مميزات التطبيق

  • يضم هذا التطبيق أكثر من 10 كتاب مثل كتاب الإيمان كتاب الصلاة كتاب المقدمة كتاب الطهارة كتاب المساجد كتاب الجمعة وفي كل كتاب اكثر من 10 أبواب لكل باب قصة وأكثر من حديث معين من محتوى العنوان وتفسير كامل عنه.
  • أيضاً سوف تتعرف على الامام مسلم وعن منهج حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم 
  • يحتوي على جميع القصص الصحيحة والأحاديث والتفسير للكلمات وللحديث بشكل عام



رابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا



تطبيقات مفيدة و العاب حديثة من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -