أخر الاخبار

تطبيق رهيب جداً لتبطيء الفيديوهات بطريقة احترافية وسينمائية بضغطة زر

السلام عليكم أهلاً ومرحباً بكم زوار موقعنا الكرام يسعدنا تواجدكم على موقعنا المذهل والأمن نحن دائماً نحاول ان نعمل على تقديم اهم وافضل واسرع أنواع التطبيقات والألعاب والمواقع نقوم بعملية البحث عن ميزاتها وعن اهم المعلومات عنها من مصادر موثوقة وأن كانت مفيدة وسهلة الاستخدام هنا نقدمها لكم بشرح واضح وبسيط عنها نريد أن لا ترهقو أنفسكم في البحث عن الأفضل فقط ادخل على موقعنا وابحث عن ما تريد.



أصنع فيديو احترافي بنفسك

الكثير من التطبيقات التي تعمل على تعديل الفيديوهات لكن التطبيق الذي احضرناه لكم مختلف و متطور كثيراً هو تطبيق Time Cut سوف اضع رابط التحميل في الأسفل سارع الان وقم بتحميل هذا التطبيق الجبار سوف وابدأ بصنع أروع الفيديوهات بأسهل طريقة ممكنة مع وجود هذا التطبيق على هاتفك سوف يغنيك عن الكثير من التطبيقات التقليدية و المملة.



تحميل تطبيق Time Cut

هو تطبيق خفيف جداً يعمل على الانترنت سهل الاستخدام يمكنك من خلال هذا التطبيق ان تبطيئ او تسرع او تجمد الفيديو بطريقة سهلة جدا وبفضل الأدوات التي يضمها هذا التطبيق ستمكنك من تحرير الفيديو دون أن تقلل من دقة الفيديو حتى انه بإمكانك ان تصنع فيديو جديد داخل التطبيق ليكون أصفى وأدق وأكثر تميزاً اختار الخلفيات الجميلة وأجعلها حقيقية باستخدام أداة التحريك ليظهر بشكل طبيعي وجذاب.





حول التطبيق

بفضل هذا التطبيق سوف تعمل مونتاج سهل لجميع الفيديوهات التي لديك ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي لترى قبول كبير على فيديوهاتك حتى ممكن أي يأتيك أشخاص لتقوم بالتعديل على فيديوهاتهم.

كل ما عليك هو ان تحدد المدة الزمنية التي تريد ان تسرع أو تبطئ وقم بدمج الفترة مع الفيديو ليصبح لديك فيديو رائع وبحركة بسيطة منك ستجعل الفيديو أكثر سرعة دون تقطيع بحركة سلسة ومستمرة.



مميزات التطبيق

  • يتمتع هذا التطبيق بدقة عالية تجعل الفيديو اكثر صفاء
  • في هذا التطبيق أدوات متطورة سهلة الاستخدام للتعديل على الفيديو
  • من خلال هذا التطبيق يمكنك أن تبطئ وتسريع الفيديو بطريقة سلسة وحركة مستمرة دون تقطيع او غباش أو تقليل من الجودة الفيديو
  • بإمكانك تعدل على الفيديو مثل اظهار الأضائة بشكل براق أيضاً يمكنك ان تضع إطار لكل ثانية من الفيديو وأجعله يبدو سينمائي بكل سهولة



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



افضل حساب ينشر تطبيقات و العاب و مواقع مفيدة من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -