أخر الاخبار

لعبة أسطورية انت المحقق و عليك ان تحل لغز الجريمة وتكتشف الفاعل لعبة الغموض و التركيز و الاثارة

أهلاً بكم في موقعنا المميز الذي يختص بالتحدث عم أجمل ألعاب الهاتف المحمول التي لن تشعر بالملل أبداً أثناء اللعب بها و نتمنى أن تنال إعجابكم سنتحدث اليوم عن لعبة أسطورية جدا من أهم العاب الغموض والتركيز والإثارة وهي لعبة حل لغز الجريمة واكتشاف الفاعل حيث ويجب عليك أن تكون المحقق الخبير لحل هذه الألغاز الصعبة أبقى معنا للتعرف على هذه اللعبة الرائعة.



‏نبذة عن الجريمة

‏الجريمة هي كل عمل يضر الآخرين ويحتاج إلى محقق واستنتاج الأدلة لكشف الفاعل ولها أنواع كثيرة.

‏السرقة تعد من الجرائم حيث يجب على المحققين البحث في المكان المسروق والبحث عن ادلة لمعرفة الفاعل واستخراج البصمات والتحقيق مع الأشخاص الذين تواجدوا في هذا المكان لمعرفة من هو الذي قام بهذا الفعل.

‏القتل يعد من أصعب الجرائم وأخطرها وأيضا يقوم المحققين في استنتاج الأدلة والتحقيق مع الأشخاص اللذين التقوا بهذا الشخص لمعرفة الفاعل المجرم.



نبذة عن ‏المحقق

‏كثيراً ما نسمع كلمة محقق في مجال الأمن والبوليس فهو الرجل الذي يبحث و يفتش عن حل لغز الجريمة حيث يقوم المحقق بجمع جميع الأدلة ومراقبة مكان حدوث الجريمة واستجواب الأشخاص الذين يتواجدون في هذا المكان ليصل إلى طرف خيط الحل ويبدأ بالتحليل والتفكير حتى يجد الفاعل ويقوم بمعاقبته من خلال القانون.





تحميل ‏لعبة لغز الجريمة

‏لعبة رائعة جداً من أهم العاب الألغاز حيث تحتوي على الكثير من الجرائم والمستويات الصعبة يجب عليك أن تكون المحقق لإيجاد الأدلة ومعرفة الفاعل في هذه الجريمة وهي لعبة مميزة لأصحاب العقل والتفكير العميق وشدة الملاحظة قم بتحميل هذه اللعبة واختبر نسبة ذكاءك وشدة الملاحظة لديك للوصول إلى أعلى مستوى في هذه اللعبة والفوز بها.



‏مميزات اللعبة

  • لعبة رائعة جداً تحتوي على الكثير من الألغاز لحلها
  • هذه اللعبة من أفضل ألعاب الألغاز والتحري
  • تزيد من شدة الملاحظة لديك لاستكشاف الأدلة
  • هذه اللعبة تقوي ذكائك ومعرفتك بالحياة



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



افضل حساب ينشر تطبيقات و العاب و مواقع مفيدة من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -