أخر الاخبار

تطبيق جبار لمتابعة سعر صرف كافة عملات العالم واخبار الأسواق العالمية لحظة بلحظة

أهلاً بكم رفاقنا الأعزاء على موقعنا والفريد من نوعه نحن نسعى دائماً في تقديم أهم التطبيقات والألعاب والمواقع والبرامج الجديد والقديمة المختلفة الفعالة المفيدة والرائعة والحصرية سوف تجدونها عندنا على موقعنا هذا فقط بكل تواضع ومصداقية ننقل لكم كل جديد أول بأول نريدكم دائما أن تبقى على اطلاع كامل على كل شيء مفيد و الأفضل لدينا نتشرف بكم إن دخلتم على موقعنا وبحثهم عن ما تريدون الاستفسار عنه.



نبذة عن أسعار العملات

يوجد الكثير من التطبيقات التي اختصاصها متابعة لأسعار العملات لكن دائما تكون ثقيلة على الهاتف ومتأخرة في نقل السعر لكن بعد البحث والتجربة وجدنا لكم هذا التطبيق المذهل خفيف جداً على جميع أنواع الهواتف تطبيق ( أسهم وسلع واخبار investing . com ) سوف اترك لكم رابط التحميل في الأسفل سارع الان وقم بتحميله وابقى معنا لنتعرف عنه اكثر.



تحميل تطبيق  أسهم وسلع واخبار investing . com

هو تطبيق مذهل سهل الاستخدام وسريع جدا يتابع الأسعار أول بأول يحدث بشكل تلقائي بكل لحظة ويعطيك السعر الحقيقي لكل عملة قم بوضع العملات التي تريد ان تتابع أخبارها في المفضلة لديك سوف يظهر لك أدق التفاصيل لها ويأتيك أشعار في كل تطور يحدث بها أيضاً حتي الاخبار أسباب الارتفاع والهبوط بتقارير مفصلة سوف يظهرها لك التطبيق.





حول التطبيق

هذا التطبيق يعمل على الانترنت ليس فقط أسعار العملات العادية حتى العملات الرقمية وأسعار الذهب الأونصة المبدع الغرام والشراء بأدق التفاصيل ستأتيك في هذا التطبيق انه حقاً مفيد جداً كامل متكامل أيضاً يدعم جميع اللغات العالم سوف يجعلك هذا التطبيق على اطلاع كامل وبشكل دائم في كل تطور واحدثه أيضاً ماذا تنتظر حمله الآن.



مميزات التطبيق

  • يضم هذا التطبيق تقويم اقتصادي لأهم الأحداث المرتقبة
  • أيضاً يوجد به بيانات حصرية من خبراء الأسواق المالية
  • من خلال هذا التطبيق احصل على بيانات وتحليلات دقيقة بجودة للمؤسسات العالمية 
  • يتحدث بشكل تلقائي لمتابعة الأسعار لحظة بلحظة
  • يضم هذا التطبيق الأسعار للعملات العالمية والعادية والرقمية والذهب وكل ما يخص ذلك سوف تجده داخل التطبيق هذا



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



تطبيقات مفيدة و العاب حديثة من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -