أخر الاخبار

أفضل تطبيق لتغير شكل ايقونة مستوى الصوت بأشكال عديدة و رهيبة

نرحب بكم احبائنا الأعزاء على موقعنا المثالي و الفريد من نوعه على أعلى مستواه في الشرق الأوسط أن موقعنا يضم أهم المعلومات بالتفصيل عن أهم وأروع وأحدث التطبيقات والألعاب والبرامج والمواقع التي تبحثون عنها بشكل دائم لا داعي أن تتعبو أنفسكم بعد ألان فقط ادخلوا على موقعنا وسوف تجدون أفضل ما تبحثون عنه عندنا وبشرح كامل عنه.



نبذة عن موضوعنا اليوم

الى الأشخاص الذين يريدون ان يبقو متربعين على عرش الجمال والتميز يحبون أن يظلوا مختلفين عن الجميع بكل شيء حتى بهواتفهم احضرنا لكم خصيصا هذا التطبيق المميز والجميل اسم التطبيق Volume Styles سوف اضع رابط التحميل في الأسفل سارع في تحميل لتبقى متميز ومختلف عن الجميع.



تحميل تطبيق لتغير شكل ايقونة مستوى الصوت

ان هذا التطبيق يتمتع بأدوات متطورة في تغير أيقونة الصوت أي الإشارات التي تتحكم بقوة الصوت تستطيع تغييرها وضقت الألوان والنيون الرائع لتكون مضيئة ويمكنك جميعها مشتعلة على شكل شعلة من النار رائعة يمكنك ان تضيف أكثر من لون أو لكل إشارة صوت لون مختلف ورائع بإمكانك جعلها على شكل غيوم وسماء رائعة ومميزة ومختلفة عن الجميع  تستطيع الاختيار ما بين أكثر من 20 نوع مختلف جميعها أشكال أنواع هواتف مختلفة سوف تجدها داخل هذا التطبيق الرائع.





حول التطبيق

بفضل هذا التطبيق سوف يصبح هاتفك مختلف وجميل لن تجد أحد لديه مثل هذه الأيقونات الصوت الجميع سوف يسألك كيف عملتها بهذا الشكل المذهل لا يحتاج الى الانترنت يعمل بشكل دائم طوال وجوده على هاتفك قم بتجربة جميع الاشكال لتصل إلى الشكل الذي يعجبك . قم بتجربته وأعطنا رأيك به الكثيرين الذين جربوه أبدو رأيهم على أنه تطبيق مثالي وجميل ورائع.



مميزات التطبيق

  • هذا التطبيق سوف يجعل هاتفك مميز ومختلف عن الجميع
  • هذا التطبيق رائع يضم جميع أشكال أيقونات الصوتية أنواع الهواتف المختلفة مثل أندرويد وآيفون وهواوي وسامسونغ والكثير غيرها تستطيع الاختيار منها
  • هذا التطبيق رائع وسهل الاستخدام
  • هذا التطبيق خفيف ويعمل على جميع أنواع الأجهزة
  • هذا التطبيق لن يسرف الكثير من عمر البطارية



رابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -