أخر الاخبار

افضل تطبيق لجعلك كبير بالعمر من أفضل التطبيقات لتعديل صور الوجه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً بكم أصدقائي عن جديد على موقعنا المميز والجبار نحن نبحث ونستكشف جميع أنواع الألعاب والتطبيقات والمواقع والبرامج ونحضر لكم الأهم والاجمل والاسرع التي تلزمكم دائما نتمنى ان ينال اعجابكم.



نبذة عن تعديل على الصور

هل تريد ان ترى كيف سيكون شكلك عندما تكبر في السن وجدت لكم تطبيق ممتع ومسلي سوف تتعرف على شكلك حينما تكبر في السن  وأيضاً التعديل على الصور .اسم التطبيق FaceApp محرر الوجوه. الكثير من المتعة في انتظارك قم بتحميله الان.



تحميل تطبيق لجعلك كبير بالسن والتعديل عل وجه

هو تطبيق تعديل الصور بشكل محترف وسهل جداً يمكنك وضع الفلاتر والمكياج وتلوين الشعر وتصفيف الشعر بشكل رائع ويمكنك وضع ابتسامة للوجه سوف تبدو كأنها حقيقية ويمكنك جعل شكل الوجه اكبر في السن او اصغر ملامح الوجه لن تتغير كثيرا سوف تراه بشكل جديد ومختلف جدا وبشكل مضحك عندما ترى شكلك وان كبير في السن وليدك شارب وشعرك شائب ولديك تجاعيد طبعا هكذا سيكون شكلك مع التقدم في العمر.





حول التطبيق

يمكنك تغيير الخلفية واختيار الخلفية التي تعجبك من التطبيق أو يمكنك اختيار صورة من الاستوديو الخاص بك وتطبقها عليها لتجعل صورتك أكثر جاذبية ستظهر بشكل جديد يوجد به كاميرا عالية الجودة والدقة يمكنك وضع الفلاتر اللطيفة والرائعة لتبدو اكثر جمالا سوف يساعدك بصنع صور لوضعها كصورة شخصية على حسابك في الفيس بوك او التيك توك او الانستغرام او أي موقع للتواصل الاجتماعي ستبدو رائعة ومذهلة.

وفي النهاية اشكركم على تواجدكم معنا على موقعنا المتواضع والمميز والجميل والمتكامل يسعدنا قراءة اراءكم في قسم التعليقات يسرنا مشاركتنا افكاركم وابداعاتكم  يسعدنا مروركم اللطيف واذا كنت تريد شرح مفصل عن تطبيق  او لعبة او موقع فقط اترك لنا تعليق ونحن سوف نبحث ونستكشف ونقدم لكم الاروع  والاسرع والاهم دائماً وشكرا لكم على محبتكم تشجيعكم ودعمكم لنا بكم نكبر  وشكرا لكم.



مميزات التطبيق

  • هذا التطبيق مميز حديث
  • هذا التطبيق ممتع ومسلي جداً
  • هذا التطبيق سهل وسريع الاستخدام
  • هذا التطبيق سوف يجعل صورك أكثر جمالاً
  • هذا التطبيق خفيف جدا لن يسرف من عمر البطارية
  • هذا التطبيق يحتاج الى انترنت لكي يعمل



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -