أخر الاخبار

تطبيق لمراقبة و تسجيل الشخير و المساعدة على التخلص منه بأكثر من طريقة

أهلاً وسهلاً بزوار موقعي الكرام في موقعي المميز بأفضل محتوى حصري وهادف ومناسب لكل فئات المجتمع واليوم نقدم لكم أفضل التطبيقات والمواقع المفيدة لكم واليوم لدينا تطبيق مميز جدا ومفيد يساعدكم في التخلص من الشخير.



نبذة عن الشخير

الشخير هو الصوت الذي يصدره النائم ويحدث الشخير نتيجة لضيق في ممرات التنفس وتختلف درجته من غطيط له صوت هادئ ويحدث هذا مع غالبية الناس حيث يكون وضع الرأس بالنسبة للعنق غير مضبوط وقد يكون للشخير صوت عالي والشخر قد يعتبر أمر مزعج وغير محبوب واليوم هذا التطبيق سوف يفيدكم كثيراً في التخلص منه.



أسباب الشخير

  1. اضطرابات النوم 
  2. انقطاع النفس الانسدادي النومي
  3. احتقان الأنف
  4. انحراف الحاجز الأنفي
  5. الأفراط بشرب الكحول





تحميل تطبيق لمراقبة و تسجيل الشخير و المساعدة على التخلص منه

هذا التطبيق المميز جداً هو تطبيق رائع جداً يمكنك من تسجيل صوت الشخير الخاص بك وهذا التطبيق المميز والمفيد كثيرا قد يساعدك على معرفة أسباب الشخير الخاص بك وقد يساعدك على حل مشاكل المتعلقة بالشخير لأن الشخير أمر مزعج كثيراً وخصوصاً أن كان لديك شريك حياة وأيضاً النائم لا يسمع صوت شخيره ويظن نفسه انه لا يشخر وهو نائم ‏ فهذا التطبيق الرهيب سوف يمكنك من اكتشاف نوع شخيرك ومعرفة الحلول الخاصة به أيضاً.



ميزات التطبيق

  • تطبيق جداً مميز
  • هذا التطبيق متوفر لكل الأجهزة
  • هذا التطبيق يساعدك بالتخلص من الشخير
  • هذا التطبيق من التطبيقات المفيدة
  • حجم التطبيق خفيف جداً



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للأيفون أضغط هنا


وبالنهاية دائماً يسعدنا الاستماع الى اقتراحاتكم. وتعليقاتكم حافز كبير لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. يمكن لزوار الموقع الاستفادة منها. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -