أخر الاخبار

افضل تطبيق لمعرفة سعر صرف جميع العملات لحظة بلحظة

أهلاً وسهلاً بزوار موقعنا الكرام في موقعنا الأعزاء اليوم التكنلوجيا ترافقنا طيلة يومنا وحياتنا أيضاً ونعتمد عليها اعتماد كبير جداً في حياتنا ونحن نقدم لكم أفضل تطبيقات مميزة جداً ومواقع مفيدة جداً لكم واليوم لدينا تطبيق مفيد كثيراً لكم وهو تطبيق  يخبركم بسعر الصرف لحظة بلحظة ويعمل بشكل سريع وفوري أيضاً.



نبذة عن سعر الصرف

سعر الصرف هو عدد الوحدات النقدية التي تبدل به وحدة من العملة المحلية إلى أخرى أجنبية وهو سيلة هامة للتأثير على تخصيصي الموارد بين القطاعات الاقتصادية وعلى ربحية الصناعات التصديرية وتكلفة الموارد المستوردة وسعر الصرف هو النسبة التي يحصل على أساسها مبادلة النقد الأجنبي بالنقد الوطني ومن أهم العملات العالمية الدولار الأمريكي اليورو الأوربي الين الياباني الجنيه الإسترليني الفرنك الإسترليني ولأن جميعنا اليوم يهمنا هذا الموضوع ونحب أن نبقى على اطلاع على أسعار صرف العملات فأتينا لكم بهذا التطبيق المميز جدا والذي يعطيكم اشعارات لحظية لسعر الصرف.



المتحكمين في أسواق الصرف

  1. المصرف المركزي
  2. البنوك التجارية والمؤسسات المالية
  3. سماسرة الصرف (الصرافين)





تحميل تطبيق الليرة اليوم

هذا التطبيق المفيد جداً والمميز كثيراً هو تطبيق فريد من نوعه ومميز جداً فهو يعطيكم أسعار الصرف للعملات الأجنبية والعربية بشكل فوري ومميز وهو تطبيق موثوق جداً وأمن أيضاً وهذا التطبيق المميز يضم الكثير من أخبار الاقتصادية حول العالم فهو يمل تحديث لحظي لأسعار صرف الليرة والعملات حول العالم فهو تطبيق مميز جداً ومفيد كثيراً وأيضاً يعطيك  أسعار الذهب محلياً وعالمياً وأكثر من ذلك أسعار بعض العملات العالمية مثل الليرة التركية واليورو والدولار والليرة السورية أيضاً فأن كنت من محبين تتبع أخبار الاقتصاد فهذا التطبيق مخصص لك.



ميزات التطبيق

  • يتوفر بداخله قائمة اخبار اقتصادية
  • يقوم بنشر كافة أخبار الاقتصادية
  • يتوفر بداخله حاسبة للعملات
  • تطبيق مميز وسهل الاستخدام
  • تطبيق متوفر لجميع أجهزة ايفون و اندرويد
  • خفيف جداً ولا يأخذ مساحة كبيرة
  • اشعارات لحظية وفورية لسعر صرف العملة



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للأيفون أضغط هنا


وبالنهاية دائماً يسعدنا الاستماع الى اقتراحاتكم. وتعليقاتكم حافز كبير لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. يمكن لزوار الموقع الاستفادة منها. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -