أخر الاخبار

تطبيق اسطوري للضغط على الشاشة أتوماتيكياً للمهام الطويلة

اهلاً وسهلاً بزوار موقعي الأعزاء اليوم هناك الملايين من التطبيقات المفيدة لنا في حياتنا ولاكن قليل ان نعرف بها ونجدها ولا تقلق عزيزي الزائر فنحن هنا لكي نرشدك الى افضل التطبيقات التي ستفيدك في حياتك وتحمل عنك الكثير من الأمور التي تمكنك من فعلها.


بماذا يفيد التطبيق؟

قد يفيد هكذا تطبيق بالعمل عبر الهاتف ويمكنك من النقر ع أي شيء عدة نقرات او اكثر فهو يفيد الذين يستخدمون تطبيقات خاصة بربح المال او ما شابه وأيضاً يفيد في تطبيقات البث المباشر لأرسال الكثير من اللايكات والقلوب ويمكنك استخدام هكذا تطبيق على جهاز الكمبيوتر أيضاً.


تحميل تطبيق Auto Clicker للضغط على الشاشة اتوموتيكياً

هذا التطبيق المميز والمتكامل والمجاني الذي سيساعدك كثيراً ويجعلك تقوم بنقرات متكررة في أي مكان مع أي فاصل زمني تحدده لأنه هناك أمور قد يلزمك بها عدد نقرات معين ويوجد داخل التطبيق  لوحة تحكم عائمة لبدء و إيقاف النقرات التلقائية وواجهة التطبيق سهلة كثيرا ونحن ننصحك به ان كان لديك عمل من خلاله سيساعدك كثيراً.




عن التطبيق

هذا التطبيق يمكنك من تفعيل خاصية اللمس التلقائي في هاتفك  ويوجد داخل التطبيق الكثير والعديد من المزايا المفيدة لك في حال كان يلزمك هذا التطبيق في عمل معين عبر هاتفك فبكل بساطة يمكنك استخدامه بسهولة  وسوف يفيدك كثيرا فهو مميز بسرعته وادائه الفعال جدا ويوجد بداخله  لوحة تحكم عائمة والتي تمكنك من تفعيل أو تعطيل النقر التلقائي.


ميزات التطبيق

  • واجهة سهلة الاستخدام جداً
  • يدعم اكثر من نقطة على الشاشة للنقر
  • يوجد مؤقت مميز للنقرات
  • يمكنك استيراد وتصدير الملفات داخله
  • تطبيق سهل الاستخدام
  • تطبيق مجاني تماما ومميز


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا


وبالنهاية دائماً يسعدنا الاستماع الى اقتراحاتكم. وتعليقاتكم حافز كبير لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. يمكن لزوار الموقع الاستفادة منها. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -