أخر الاخبار

موقع لإصلاح و ترميم الصور القديمة الممزقة بضغطة زر واحدة

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اهلاً بكم زوارنا الأعزاء في موقعنا المتواضع الذي يهتم بتقديم كل ما هو جديد و مفيد كلنا لدينا ذكريات قديمة من طفولة و صغر و هذه الذكريات قد تكون في الذاكرة محفوظة لاكن بعضها قد يكون محفوظا في صورة قديمة وقديما كانت الصور غير ملونة مطبوعة على ورق او ما شابه فبعد زمن طويل سوف تبطل هذه الصور و نبحث عن طريقة لترميمها و تجميلها فنحن نقدم لكم اليوم موقع جميل يقوم بترميم الصور القديمة و تحسين جودتها.



نبذة عن الصور

قديما كانت الصور عبارة عن نقش او رسم على الحجر او الورق وكانو يستخدمون الفحم او النقش بل ألات الحادة اليدوية او الحبر القديم ولكنها تطورت فاصبحنا نستخدم الكاميرا القديمة باللون الأبيض و الأسود فكانت بعد التصوير تستخرج الصورة منها بطباعتها على ورق بلاستيكي مخصص لهذا الشيء وكنا نحتفظ بها في البيوت فبعد زمن تهترئ هذه الأوراق فيصبح شكلها غير واضح و نشعر ان ذكرياتنا تختفي امامنا فالحل الأفضل لترميمها هو هذا الموقع الجميل.



مراحل تطور الكاميرا

كانت الكاميرا قديما تقوم بتصوير الأشياء عبر عدسة تعكس اشعة الشيء المراد تصويره على ورقة مخصصة لها فتظهر عندنا الصورة مطبوعة جاهزة وكانت باللون الأبيض و الأسود الى ان تطورت فأصبحت ملونة اما اليوم فأصبحت الكاميرا الالكترونية فهي عدسة صغيرة جدا تقوم بحفظ الصور في الهاتف او اذا كانت كاميرا خاصة تحتوي على قرص تخزين خاص بها ونقوم بتوصيلها على الكمبيوتر و استخراج الصور منها وحفظهم في ملفات او تحميلهم و ارسالهم فاصبح الحفاظ على الصور امرا سهلا جداً؟





موقع hotpot

موقع مميز جدا و هام لا يمكن الاستغناء عنه لأنه سيعيد لك ذكرياتك القديمة بصورة اجمل و وضح وهو موقع امن لا يقوم بحفظ أي صورة بدون طلب الاذونات منك والاهم من ذلك انك لن تحتاج لتنزيل أي تطبيق اخر للعمل عليه فهو مهم جداً للأجهزة الضعيفة التي لا يوجد فيها ذاكرة كبيرة لاستيعاب الكثير من التطبيقات فهناك الاف التطبيقات نحتاج تحميلها لنستخدمها فبهذا الموقع نوفر مساحة تخزين.



شرح الاستخدام 

  1. نقوم بالضغط على رابط الموقع
  2. سيفتح لنا صفحة جديدة باللغة الإنجليزية
  3. نقوم باختيار اللغة العربية عن طريق اعدادات المتصفح
  4. يوجد اطار فارغ فيه كلمة upload نقوم بالضغط عليه و نحمل الصورة المراد ترميمها
  5. نضغط على كلمة restore
  6. ننتظر النتيجة الجميلة
  7. قم بتجربة الموقع وشارك معنا ارائك وادع اصدقائك لتجربة هذا الموقع المفيد



ميزات الموقع

  • موقع مميز جداً و سهل الاستخدام للمبتدئين
  • لا يحتاج الى تسجيل دخول او شروط استخدام
  • امن جداً على جهازك و بياناتك الخاصة
  • يساعدك على ترميم الصور القديمة و جعلها ذات جودة واضحة و جميلة
  • لا يحتاج الى أي برامج ثالثة للعمل عليه 
  • يعمل على كافة متصفحات الانترنت



رابط الموقع


للدخول الى الموقع أضغط هنا



أخي الزائر اذا واجهت مشكلة في أي تطبيق او موقع اترك رسالة في قسم التعليقات وسنجيب عليك فوراً بأذن الله. وبالنهاية دائماً ما يسعدنا الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم محفز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -