أخر الاخبار

أفضل تطبيق لإزالة الماء من مكبري الصوت رائع جداً

أهلاً وسهلاً بكم أعزاءنا الكرام في موقعنا المتواضع والمليء بأفضل تطبيقات مفيدة لكم كثيرا ونقوم بطرح مواقع مفيدة لكم أيضا وتفيدكم في شتى مجالات الحياة واليوم لدينا تطبيق مميز جدا يقوم بإزالة الماء والغبار من مكبرات هاتفك وسماعاته وهذا التطبيق المميز متوفر على المتجر الرسمي متجر جوجل بلاي الشهير.



نبذة عن المتجر

هذا المتجر الرائع والذي ليس له مثيل وشبيه أيضاً وهذا المتجر هو المتجر الرسمي للتطبيقات التي يمكنك تحميلها على أجهزة الاندرويد وهو أساسي في كل هاتف يعمل بنظام اندرويد ويمكنك من خلاله اكتشاف أجمل وأروع الألعاب والتطبيقات المفيدة جداً لك والمسلية أيضاً.



نصائح لحماية هاتفك

  1. تجنب استخدام سماعات الرأس في الحمام 
  2. تجنب أمساك هاتفك ويدك مبللة
  3. تجنب وضع هاتفك في مكان مليء بالغبار
  4. لا تترك الجهاز في مكان شديد الرطوبة لفترة طويلة
  5. تجنب وضع هاتفك في جيبك مع أي غرض أخر
  6. تجنب وضع هاتفك بيد الأطفال





تحميل تطبيق Clear Wave

هذا التطبيق المميز جداً والأكثر من رائع والفريد من نوعه يقوم بإزالة الماء من مكبرات الصوت على هاتفك عن طريق تشغيل صوت منخفض للغاية وعالي التردد وهو تطبيق مميز جدا ويمكنك استخدامه بسهولة تامة ويتميز بالكثير من الأدوات والميزات التي تجعله فريد من نوعه وقام فريق تصميم التطبيق بتطوير خوارزمية تتكون من أصوات واهتزازات مختلفة تساعد في إخراج الماء والغبار بذكاء من هاتفك الذكي لأنه ببساطة الهاتف معرض كثيرا للغبار والماء وقد يأتيه الغبار من جيبك والماء قد يأتي على هاتفك من الرطوبة في الجو وهذا التطبيق مهم جدا لك لإخراج كل الماء والأوساخ من هاتفك الذكي فهو تطبيق حقيقي وننصحك بتجربته وهو من التطبيقات الهامة جداً.



ميزات التطبيق

  • تطبيق سهل الاستخدام
  • تطبيق بسيط وواجهته مميزة
  • يحل لك الكثير من المشاكل
  • يمكنك من اخراج المياه من هاتفك
  • يمكنك من اخراج الأوساخ من هاتفك
  • تطبيق سلس جدا في التعامل ومتميز أيضاً



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



وبالنهاية دائماً يسعدنا الاستماع الى اقتراحاتكم. وتعليقاتكم حافز كبير لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. يمكن لزوار الموقع الاستفادة منها. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -