أخر الاخبار

افضل الطرق لصناعة بريد الإلكتروني المؤقت

أهلاً وسهلاً بأصدقائنا الأعزاء في موقعنا المتواضع والمميز بل محتوى الهادف والمناسب لكم ونحن نقوم بجلب أفضل الخدمات والتطبيقات والمواقع المفيدة في حياتكم اليومية والالكترونية ونحن نسعى دائما لنكون الأفضل واليوم هناك الكثير منا يريد التسجيل بموقع معين ولا يمكن الوثوق بأي موقع كان ولذلك سنحدثكم اليوم عن أفضل خدمات بريد إلكتروني مؤقت.


ما هو البريد الإلكتروني

البريد الإلكتروني عبارة عن رسالة إلكترونية تكتب من خلال استخدام لوحة المفاتيح عوضاً عن الورقة والقلم بالطريقة التقليدية وتكتب هذا الرسالة على جهاز إلكتروني كالكمبيوتر او يمكنك كتابتها عبر هاتفك ويعد البريد الإلكتروني من أكثر وسائل الاتصال المنتشرة وقد يكون برنامج البريد الإلكتروني مثبتاً لدى المستخدم على هاتفه الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص به أو حتى ساعته أيضاً فنحن في زمن تكنلوجي متطور حيث يمكنك استخدام بريد جوجل وبريد ياهو وبريد مايكروسوفت أيضاً وهناك أيضاً الكثير من خدمات البريد.


ماهي استخدامات البريد الإلكتروني المؤقت

يمكنك استخدام البريد الإلكتروني المؤقت حيث يعطيك بريد فوري دون عناء منك أو تسجيل لتحصل على بريد مؤقت لتقوم بالتسجيل به في خدمات معينة او مواقع معينة حيث اليوم لا يمكن الوثوق باي مواقع مجهولة وبعضنا لا يحب ان يضع حسابه الأساسي والشخصي في مواقع غير معروفة لأنه بسهولة قد يتعرض للسرقة أيضاً واغلب الناس يعتمدون على حساباتهم الأساسية في كل شيء وحتا بالدفع عبر الإنترنت ولهذا السبب استخدام بريد مؤقت مهم جدا لضمان سلامه حساباتنا الأساسية من السرقة.




ومن اهم مواقع البريد الموقت

موقع مهمل وموقع  مؤقت

هذان الموقعان هم أفضل مواقع تعطيك بريد الكتروني مؤقت و البريد المؤقت هو بريد إلكتروني تنتهي صلاحيته بعد مدة معينة من إنشائه ويمكنك استخدامه خلال هذه المدة والمدة تكون تقريبا 45 دقيقة  يمكنك استخدامه عند الاشتراك في أي موقع لكي لا تضطر لوضع حسابك الرسمي و تعتبر هذه المواقع من اول المواقع التي تقدم خدمة بريد مؤقت من قبل مبرمجين عرب وتتمتع هذه المواقع بمستوى أمان عالي جدا وحفظ لخصوصية المستخدمين وبمجرد الدخول إلى احدى هذه المواقع ستجد أمامك مباشرة ايميل مؤقت جاهز للاستخدام يمكنك نسخه واستخدامه في التسجيل في المواقع المختلفة منها فيس بوك وانستغرام واي موقع تريد كما يمكنك تغيير الايميل المعروض على واجهة الموقع وكتابة أي اسم ترغب به أو يخطر على بالك ثم تضغط على خيار إنشاء أو تسجيل وبذلك تكون قد انتهيت من أنشاء ايميل إلكتروني مؤقت من خلال هذه المواقع المجانية والمميزة بطريقة تصميمها وسهولة استخدامها.


ميزات البريد الإلكتروني المؤقت

  • البريد المؤقت مهم جدا لحفظ وحمايه حسابك الأساسي من السرقة
  • البريد المؤقت حيث يعطيك بريد فوري دون عناء
  • البريد المؤقت أفضل حل بديل لعدم استخدام بريدك في المواقع لغير موثوقة
  • البريد المؤقت مجاني وأمن
  • يمكنك استخدام البريد المؤقت للتسجيل في مواقع التواصل الاجتماعي
  • يمكنك الحصول على بريد إلكتروني مؤقت بكل سهولة


روابط المواقع


للدخول الى موقع مهمل اضغط هنا

للدخول الى موقع مؤقت اضغط هنا


وبالنهاية دائماً يسعدنا الاستماع الى اقتراحاتكم. وتعليقاتكم حافز كبير لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. يمكن لزوار الموقع الاستفادة منها. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -